forum fatima zohra &micha

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
forum fatima zohra &micha

l'algérie

مغلوق

djokak
    djokak

المساهمات : 34

مغلوق Empty مغلوق

مُساهمة من طرف djokak الأربعاء يناير 13, 2010 4:02 am

.

عدل سابقا من قبل djokak في الأربعاء مارس 03, 2010 5:16 am عدل 1 مرات
    ?????? ?
    زائر

مغلوق Empty رد: مغلوق

مُساهمة من طرف ?????? ? الجمعة يناير 15, 2010 5:51 am

اخي djokak لاتزال حقا تمتعني بمواضيعك وبودي حقا لو تمتعنا اكثر با الموضوع الذي وضعته في الصيف على بادو تلك القصة رائعة ولكنك ازلته ولم اجد له مكانا ولم اجد اسمك بعدها ومن محرك البحث لم يوصلني لاسمك غير هذا الموقع ارجو بقرائتك هذا الرد ان تلبي طلبي سيدي فذاك الموضوع انا في حاجة لقراءته لاقتبس منه شيئا ولعلك نسيتني تذكر اسم -صاحب الظل الطويل-
    ارجو انني لم اخطأ الهدف وسأحفظ هذا المنتدى لازوره دوما وانتظر منك ردا وشكرا لك
    djokak
    djokak

المساهمات : 34

مُساهمة من طرف djokak الجمعة يناير 15, 2010 12:18 pm

القائد ا كتب:اخي djokak لاتزال حقا تمتعني بمواضيعك وبودي حقا لو تمتعنا اكثر با الموضوع الذي وضعته في الصيف على بادو تلك القصة رائعة ولكنك ازلته ولم اجد له مكانا ولم اجد اسمك بعدها ومن محرك البحث لم يوصلني لاسمك غير هذا الموقع ارجو بقرائتك هذا الرد ان تلبي طلبي سيدي فذاك الموضوع انا في حاجة لقراءته لاقتبس منه شيئا ولعلك نسيتني تذكر اسم -صاحب الظل الطويل-
    ارجو انني لم اخطأ الهدف وسأحفظ هذا المنتدى لازوره دوما وانتظر منك ردا وشكرا لك

اخـــاه وبكل حيــرة من طلبك ...اجيبك بخجل كبيــر اسم -صاحب الظل الطويل- لن انساه وليس هذا سبب اختفائي من الموقع الذي شاركتكم فيه لفترة صيفية...وانا حائرا حقا.. كيف وجدت كاتب تلك الصفحات ... اشعرتني باخجل حقا وبمنداتك لي سيدي ...اقول لست سوى فتى في 17 من عمره ولا استحق كل هذا واجيبك بصراحة اكبر : ذاك الموضوع لا اريد اعادته ثانية ولو على البادو ...لانه يؤلم صاحبه .. كما ان احترامك للون الموضوع (الازرق)في ردك دليل على احترافيتك في التعامل مع المواضيع ..واظنك ستتفهم اكثر موقفي ان نقبت في ما اكتبه لك الان سيدي ...
    ولك مني ارقى التحية وتقبل اعتذاري
    ?????
    زائر

مُساهمة من طرف ????? السبت يناير 16, 2010 7:42 am

بعد قراءتي لموضوعك القيم والمفيد والذي يخصني بقدر كبير كفتاة مسلمة...لا أملك في هذا المقام أخي جلال الا ان أشكرك جزيل الشكر على امتاعك وافادتك لنا...وأشجعك على مواصلة المشوار..
    . مع تمنياتي لك بالمزيد من التألق و النجاح...اختك...
    soussou
    زائر

مُساهمة من طرف soussou الأحد يناير 17, 2010 9:28 am

لا يسعني سوى التمنى لك مزيدا من الإلهام و اشجعك اخي الفاضل على المواصلة لأنك تمتع و تفيد و تبدع

اخي الكريم لا تحرمنا من هذه العبارات فنحن في اشد الحاجة اليها خاصة انها من شخص ذو اخلاق راقية و نعلم جيدا كم احساسك صادق

اختي اتمنى لك كل التوفيق و النجاح

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 6:46 am